لأفضل استعراض للموقع استخدم  

من نحن

نبذة

منذ نشأة المنارة عام 1994 و نحن نعمل باستمرار على تحقيق التميز و كسب ثقة جمهورنا الكريم، و خلال سنوات العمل المتواصلة تكون بوضوح للمنارة الهدف المطلوب تحقيقه، هذا الهدف هو المساهمة الفعالة والمشاركة فى تحقيق نهضة وطننا الغالى مصر معتمدين على ما أنعم الله به علينا من علم وتميز فى مجال عملنا ومتسلحين بثقة عملائنا لنواصل العمل لنحقق الهدف.

رسالتنا

لطالما كان هدف المنارة هو تقديم أفضل مستويات الخدمة و ذلك حتى نرتقى لطموح عملائنا الكرام، متمسكين بمبدأين أساسيين و هما الأمانة و العلم. فمن حق عملائنا أن نقدم لهم خدماتهم و متطلباتهم بإخلاص و صدق واضعين مصلحة العميل قبل أى شيء آخر، و حتى نتمكن من تحقيق هذا الأمر يكون لزاماً على المنارة السعى المستمر لتعلم كل ما هو جديد و اتقان هذه العلوم لتقديم نفعها بالمستوى المطلوب.

رؤيتنا

تؤمن المنارة أن نهضة وطننا تحتاج إلى التواصل الفعال مع سبل التكنولوجيا المختلفة، و حتى نتمكن من تحقيق هذا التواصل الفعال نحتاج إلى تحقيق ثلاث أبعاد أساسية و هى:
1- استخدام التكنولوجيا و تذليلها لمن لا يجيد استخدامها.
2- تعلم التكنولوجيا و نقل هذه العلوم لقاعدة أكبر من المجتمع.
3- المشاركة فى تطوير التكنولوجيا من خلال المساهمة فى إنتاج و تطوير هذا المجال بمفهوم عربى مناسب للمجتمع.
تعمل المنارة بجد و بشكل متواصل على تحقيق هذه الرؤية واضعين اسم شركتنا (المنارة) صورة نأمل فى تحقيقها و ذلك بأن نكون منارة حقيقية تنير للمجتمع مجال تكنولوجيا المعلومات بجوانبه المختلفة.